بقلم : راضي عجلان الأحد 28-04-2013 الساعة 12:00 ص

ثلاث فقرات مختصرة ومهمة

راضي عجلان

الأمانة العامة للتخطيط التنموي:

في البداية يسرني أن أتقدم بالشكر إلى سعادة الدكتور صالح النابت الأمين العام للتخطيط التنموي في الأمانة العامة للتخطيط التنموي وكذلك السيدة أسماء ميرزا مديرة العلاقات العامة والاتصال في الأمانة اللذين أشادا بصفحة قطر 2030 خلال حديثهما معي هاتفياً ورحبا كثيراً بهذه المبادرة الهادفة والمهمة من قبل جريدة الشرق كما أبديا ترحيبهما لتقديم أية معلومات وأخبار تخدم الصفحة وبالتالي تؤدي إلى توعية القراء برؤية قطر الوطنية 2030 نشكرهما على هذا الاهتمام ونتمنى لهما مزيداً من التقدم والنجاح، كما أنني قد تعمدت اليوم خلال هذا العدد بتخصيص هاشتاق الشرق لتغريدات الأمانة العامة للتخطيط التنموي من خلال حسابهم في تويتر وذلك للتعرف على نشاطاتهم الإعلامية خاصة في وسائل الاتصال الحديثة.

فوبيا الإعلام:

لا نعلم لماذا مازال يعيش بعض المسؤولين برعب من وسائل الإعلام، وكأنه الشبح الذي يطاردهم لخلعهم من مناصبهم، المضحك أنني قد سمعت أحد المسؤولين يقول: إذا رأيت مسؤولا بدأ يخرج في وسائل الإعلام بكثرة، فاعرف أن يومه قد اقترب..! يا الله ما هذا الهلع الذي يعيشون به.. فإن (حلم) بعض المسؤولين بالتمسك بكراسيهم، جعلهم يتخيلون أن وسائل الإعلام (كابوس)!!

نقول لهم لا يخشى من طبيب الأسنان إلا الضرس المليء بالسوس.

هذا الركن:

في هذا الركن من هذه الصفحة سوف أتشارك مع عدد من المسؤولين في الدولة للكتابة عن رؤية قطر الوطنية 2030 وسوف يحل معنا ضيف عزيز في العدد القادم هو سعادة الدكتور يوسف عبيدان نائب رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بمقال أكثر من رائع عن الرؤية الوطنية لدولة قطر، سعيدون بوجوده معنا فهو دائماً سباق بكل ما يخدم الوطن، انتظرونا في العدد القادم بتقارير وأخبار جديدة ونغزات بناءة ومقال مثمر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"