مانشستر يونايتد يفتقد ايفانز ورفائيل أمام سوسيداد

رياضة الإثنين 04-11-2013 الساعة 12:00 ص

ديفيد مويز
ديفيد مويز
لندن - وكالات

قال ديفيد مويز مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه سوف يفتقد خدمات جوني ايفانز ورفائيل عندما يلتقي مع ريال سوسيداد ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

وأصيب ايفانز في ظهره خلال المباراة التي انتهت بفوز يونايتد 3-1 على فولهام في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، بينما أصيب رفائيل في كاحله خلال الشوط الأول من المباراة ذاتها.

لكن يستطيع مويز الاعتماد على توم كليفرلي لاعب الوسط الذي تعافى من متاعب في الرؤية وبات لائقا للمشاركة في المباراة المقرر إقامتها في إسبانيا.

وقال مويز في مؤتمر صحفي "لا نعاني من إصابات كثيرة. أعتقد أن الفريق الحالي هو الأفضل في هذه الفترة.. من الغريب تعرض ثلاثة لاعبين للإصابة يوم السبت خاصة أن ذلك حدث بعد الشوط الأول".

وأضاف "لم يسافر معنا الثنائي ايفانز ورفائيل".

ويتصدر يونايتد المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات متقدما بنقطة واحدة على باير ليفركوزن الألماني، ويأتي شاختار دونيتسك الأوكراني في المركز الثالث وله أربع نقاط بينما لا يملك سوسيداد أي نقطة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"