سوسيداد يستعد لمانشستر بخماسية في دوري إسبانيا

رياضة السبت 02-11-2013 الساعة 12:00 ص

من مباراة سابقة لفريق سوسيداد
من مباراة سابقة لفريق سوسيداد
مدريد - وكالات

استعد ريال سوسيداد لمواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل بالفوز 5-صفر على اوساسونا في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وأحرز المدافعان ايون انسوتيجي وإينيجو مارتينيز هدفين بضربتي رأس بواقع هدف في كل شوط قبل أن يتلقى جوردان لوتيس مدافع اوساسونا بطاقة حمراء مباشرة بسبب عرقلة كارلوس فيلا المنفرد بالمرمى.

وأضاف المتألق انطوني جريزمان الهدف الثالث لسوسيداد في الدقيقة 56 وسجل جونزالو كاسترو الهدف الرابع في الدقيقة 82 قبل أن يختتم البديل هاريس سيفيروفيتش الخماسية في اللحظات الأخيرة.

وأصبح رصيد سوسيداد 17 نقطة من 12 مباراة ويحتل المركز السابع متأخرا بنقطتين عن خيتافي صاحب المركز السادس الذي يستضيف فالنسيا غدا الأحد بينما يأتي اوساسونا في المركز السادس عشر متقدما بنقطة واحدة على منطقة الهبوط.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"