ليفاندوفسكي لم يحسم انتقاله إلى بايرن في نهاية الموسم

رياضة الإثنين 14-10-2013 الساعة 12:00 ص

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
لندن - وكالات

نفى المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من لندن عشية مباراة منتخب بلاده مع مضيفه الانجليزي في تصفيات مونديال 2014، نفيا قاطعا أنه حسم أمر انتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني إلى غريمه المحلي بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الحالي.

وكشفت بعض التقارير سابقا بان الهداف البولندي البالغ من العمر 25 عاما قد توصل إلى اتفاق ينتقل بموجبه في نهاية الموسم الحالي إلى بايرن الذي كان تغلب على دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا إضافة إلى تفوقه عليه في الدوري المحلي وإخراجه من الدور ربع النهائي للكأس المحلية.

لكن ليفاندوفسكي أكد من لندن أنه لم يحسم أمره بشأن الانتقال إلى بايرن ولم يوقع أي عقد مبدئي مع النادي البافاري، مضيفا في تصريح نشرته صحيفة "دايلي تلغراف" البريطانية في عددها اليوم الإثنين انه يحبذ فكرة اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

وتابع ليفاندوفسكي "سيكون بإمكاني توقيع عقد مع أي فريق يريد في يناير المقبل لكني لم أقل يوما باني سأوقع عقدا مع بايرن" الذي سبق له أن خطف خدمات ماريو جوتسه من دورتموند الذي تنازل للنادي البافاري عن لقب الدوري بعد ان توج به عامي 2011 و2012.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"