الهواتف النقالة تغرق آلاف البريطانيين في الديون

منوعات الإثنين 11-11-2013 الساعة 12:00 ص

يملك نحو خمسي البالغين في بريطانيا، هواتف ذكية أغلاها جهاز "آيفون" بأكثر من 500 جنيه إسترليني
يملك نحو خمسي البالغين في بريطانيا، هواتف ذكية أغلاها جهاز "آيفون" بأكثر من 500 جنيه إسترليني
لندن - وكالات

كشفت دراسة جديدة، اليوم الإثنين، أن الهواتف النقالة أغرقت آلاف البريطانيين في الديون، وقادت إلى ارتفاع كبير في عدد الساعين منهم لطلب المساعدة لتسديد فواتيرها.

وقالت الدراسة، التي أجرتها الجمعية الخيرية حول نصائح المال ونشرتها صحيفة ديلي ميل، إن الجمعية تعاملت مع 17.766 مكالمة في العام الماضي بشأن ديون الهواتف النقالة، وبزيادة مقدارها 3 أضعاف عن عام 2007، والذي شهد إطلاق جهاز "آيفون".

وأضافت، أن الجمعية الخيرية تلقت 13.389 مكالمة خلال الفترة بين يناير وأغسطس هذا العام طلب فيها أصحابها المساعدة لتغطية فواتير هواتفهم النقالة، وبزيادة مقدارها 15% عن الفترة نفسها من العام الماضي.

ووجدت الدراسة أن ديون الهواتف النقالة كانت وراء 11% من جميع المكالمات التي تلقتها الجمعية الخيرية هذا العام لطلب المساعدة، بالمقارنة مع 4% عام 2007.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"