توم هانكس مصاب بـ"السكري"

ثقافة وفنون الثلاثاء 08-10-2013 الساعة 12:00 ص

النجم الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار، توم هانكس
النجم الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار، توم هانكس
لوس أنجلس - وكالات

كشف النجم الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار، توم هانكس، خلال أحد البرامج الحوارية في أمريكا، النقاب عن إصابته بمرض السكري.

وقال هانكس للمحاور الشهير ديفيد ليترمان، مساء أمس الإثنين، إن طبيبته شخصت حالته على أنه مصاب بمرض السكري من المرحلة الثانية، ولكنه طمأن جمهور الأستوديو القلق من أن مرضه تحت السيطرة.

وأضاف هانكس، أن طبيبتي قالت له "انظر إذا كان في إمكانك أن تستعيد وزنك كما كنت في المدرسة الثانوية فانك ستصبح سليما من الناحية الصحية تماما.

وروج هانكس 57 عاما، خلال اللقاء عن فيلمه الجديد "كابتن فيلبس" والذي يجسد فيه شخصية قائد سفينة شحن أمريكية تم الاستيلاء عليها من قبل قراصنة صوماليين.

ويعاني مريض السكري من المرحلة الثانية من عدم القدرة على السيطرة على مستوى السكر في الدم، ويعاني حوالي 350 مليون شخص حول العالم من هذا المرض.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"