إصابة فلسطينيين اثنين بغارة إسرائيلية

أخبار عربية الخميس 09-01-2014 الساعة 08:35 ص

توغلت قوات من الجيش الإسرائيلي شرق بلدة خزاعة إلى الشرق من خان يونس
توغلت قوات من الجيش الإسرائيلي شرق بلدة خزاعة إلى الشرق من خان يونس
غزة

أصيب فلسطينيان بجروح، صباح اليوم الخميس، جراء غارة إسرائيلية على خان يونس، جنوب قطاع غزة، بالتزامن مع توغل نفذته قوات إسرائيلية شرق المدينة.

وقال مصدر طبي فلسطيني، إن شخصين أصيبا بجروح بعدما أطلقت طائرة إسرائيلية صاروخاً تجاه عربة تجرها دراجة نارية (تكتك) في منطقة معن، شرق خان يونس، لافتاً إلى نقل الجريحين لمشفى محلي.

وفي وقت مبكر من صباح اليوم، توغلت قوات من الجيش الإسرائيلي شرق بلدة خزاعة إلى الشرق من خان يونس ونفذت أعمال تجريف وتسوية للأراضي تخللها إطلاق نار عشوائي.

وقال سكان محليون إن 6 جرافات عسكرية توغلت مسافة 150 متراً انطلاقاً من البوابة العسكرية المحاذية لحي أبو ريدة في بلدة خزاعة، وبدأت بأعمال تسوية وتجريف.

وأضافوا أن ناشطين فلسطينيين هاجموا القوة الإسرائيلية بقذائف هاون فيما أطلقت الأخيرة قذائف عشوائية من دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"