البطاقات الذكية تعرض مستخدميها للاختراق

منوعات الثلاثاء 21-01-2014 الساعة 03:11 م

البطاقات الذكية تعرض أموال مستخدميها للاختراق
البطاقات الذكية تعرض أموال مستخدميها للاختراق

تشهد الولايات المتحدة العديد من الاختراقات الأمنية للعمليات البنكية التي تستخدم فيها البطاقات الذكية، مما يلحق الضرر بملايين المستخدمين يومياً.

وتأتي هذه الاختراقات نتيجة لاستمرار أمريكا بالتعامل مع البطاقات البنكية ذات الشرائط المغناطيسية السوداء والتي ينتقدها الكثير من العاملين في محلات التجزئة ومحطات البيع لتعرضها للاختراقات بشكل كبير.

وقال نائب رئيس تسويق المنتجات أريك: "نحن في طريقنا إلى إدخال جهاز تمر من خلاله البطاقة بعد إدخال الرقم السري، حيث نتركها لبضع ثواني للتأكد من الرقم الخاص والتوقيع الشخصي مما يضمن حماية العميل".

ويذكر أن الولايات المتحدة شهدت خلال شهر ديسمبر الماضي، خرق أمني أثر على أكثر من 70 مليون نسمة، كما أن نحو 40 مليون بطاقة ائتمان وخصم قد تضررت من الاختراقات التي وقعت بين شهري نوفمبر وديسمبر من العام الماضي، وذلك بسبب اعتمادها على البطاقات البنكية التي يحدها من الخلف شرائط مغناطيسية سوداء.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"