طرابزون التركي يخسر أمام يوفنتوس في الدوري الأوروبي

رياضة الخميس 20-02-2014 الساعة 11:48 م

مباراة يوفنتوس و طرابزون سبور
مباراة يوفنتوس و طرابزون سبور
تورينو - وكالات

خسر فريق طرابزون سبور التركي، أمام نظيره الإيطالي يوفنتوس، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أُقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب يوفنتوس أرينا معقل الأخير، في إطار ذهاب دور الـ 32 بالدوري الأوروبي لكرة القدم "اليوروبا ليج".

وتمكن الفريق المضيف من تسجيل هدفه الأول، في الدقيقة الـ16 من الشوط الأول للمباراة عن طريق، اللاعب، بابلو أوسفالدو، بينما جاء هدف تأكيد الفوز في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عن طريق اللاعب الفرنسي بول بوجبا.

وبتلك النتيجة التي انتهت بها المباراة، سيسعى الفريق الإيطالي إلى تحقيق التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بهدف واحد في مباراة الإياب التي ستقام في تركيا في الـ27 من الشهر الجاري، ليضمن تأهله لثمن نهائي البطولة، بينما سيسعى الفريق التركي للفوز بأكثر من هدف لإقصاء السيدة العجوز وبلوغ ثمن البطولة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"