بقلم : نوف عبداللطيف المهندي الأربعاء 05-03-2014 الساعة 02:31 ص

تاريخ مؤسسة قطر

نوف عبداللطيف المهندي

مؤسسة خاصة غير ربحية تأسست في عام 1995 بمبادرة من حضرة صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حينما كان أمير البلاد المفدى (آنذاك) وتتولى الشيخة موزا بنت ناصر رئاسة مجلس إدارة مؤسسة قطر وتقوم بقيادة المؤسسة وتوجيهها نحو تحقيق اهدافها وبرامجها ومن اجل تحقيق اهدافها عملت المؤسسة على تأسيس عدد من الهيئات والادارات المستقلة والمترابطة فيما بينها ضمن اطار مؤسسة قطر وتعمل في ميادين التربية والتعليم والصحة وتنمية المجتمع وتتمتع مؤسسة قطر بمنظومة قيم اساسية مع جميع شركائها وذلك بالاستفادة الكاملة من الامكانات البشرية واحترام التنوع واحترام الفرد والمجتمع والمسؤولية الاجتماعية ويشارك العديد من الطلاب في الانشطة المنهجية والموازية للمناهج التطوعية .

كما تدعم الابتكار والتكنولوجيا عن طريق استخلاص الحلول المبتكرة من المجالات العلمية الاساسية .وتسهم المؤسسة ايضاً في انشاء مجتمع متطور وتعزيز الحياه الثقافية والحفاظ على التراث وتلبية الاحتياجات المباشرة للمجتمع. وتوفر مؤسسة قطر تعليماً متميزاً يغطي جميع المراحل الدراسية ابتداء من المرحلة الابتدائية وصولاً إلى الجامعة ويحظى آلاف من الطلاب بتعليم راق في افضل المؤسسات التعليمية المزودة بأحدث المرافق والوسائل التعليمية. وتتلاقى جميع الخبرات التعليمية المميزة داخل مؤسسة قطر من أجل تشجيع التنمية المهنية والشخصية لكافة الطلاب بدءاً من الروضة وحتى التعليم الجامعي ومايتبعه من دراسات عليا .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"