أحلام تنتقد الإعلام العربي.. وتسأل عن دوره في أزمة "الخليج"

ثقافة وفنون الأربعاء 12-03-2014 الساعة 03:24 م

الفنانة الإماراتية أحلام
الفنانة الإماراتية أحلام
القاهرة – بوابة الشرق

تساءلت الفنانة الإمارتية أحلام، عن دور الإعلام العربي في التهدئة في ظل "الأزمة المشتعلة" بين قطر والسعودية، وذلك عبر تغريدة على صفحتها في "تويتر" حيث توجهت لهذا الإعلام بسؤال: "أين دوركم في تهدئة الأوضاع ووضع العسل على السم بدل دس السم في العسل". ثم أضافت .. "نسيت أنكم مشغولون في الفضايح مع احترامي للواحد بالمية.. وعاشت الوحدة العربية".

الجدير بالذكر أن الإمارتية أحلام لم تتطرق إلى العلاقات بين بلادها وقطر، علما أن أبو ظبي سحبت سفيرها من الدوحة، واكتفت بالإشارة إلى "التوتر" في العلاقات بين قطر والمملكة العربية السعودية. تفاعل نشطاء مع وجهة نظر أحلام بالتعبير عن إعجابهم بها كما أثنوا عليها، فيما توجه فريق آخر للنجمة الإمارتية بالنصيحة لكي تبتعد عن التصريحات التي تحتوي آراء سياسية، إذ أن ذلك يؤدي إلى أن تفقد أحلام شعبيتها وحب الجمهور من وجهة نظرهم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"