بقلم : صالح الحامد الجمعة 28-03-2014 الساعة 12:49 ص

فينجر حوادث..!!

صالح الحامد

تصريح له كم يوم "يقرقع" في رأسي مسبب لي صداع.. مضطر للحديث عنه كنوع من "البندول" الكتابي.. بعد "الشرشحة" الكروية المعتادة للأرسنال من تشلسي مورينيو في يوم الاحتفالية بالألفية وبسداسية.. خرج مستر فينجر بتصريح: (مباراة تشلسي كانت حادثا، وعندما تقوم بحادث فهذا لا يعني أنك سائق غير جيد).

لكن يا كابتن يا كبير حادث عن حادث "يفرق" عندما يكون خدشا بسيطا "يعدي".. سائق "سقط عليك" طلعك الرصيف نتفهم.. لكن مسوي فيها "درباوي" ولا يهمني و" تقحيص" وعاكس خط المنطق والواقعية والبطولات وتصدم كل من واجهته في طريقك هنا سائق جيد أصبحت من الماضي .. أما أن تدرك أن سواقتك "على عماها" أو النظارات أصبحت ضرورة ملحة مع تأهيل جديد ورخصة جديدة.. فمن غير المعقول كل هذه الحوادث الكروية ودون الوصول لـ " العنوان المنشود".. حتى جملة (متصدر لا تكلمني) فقدت هيبتها مع الأرسنال.. ولا معقول متصدر ويتشرشح بأربعة وخمسة..!!

مستر فينجر نقدر ونحترم تاريخك التدريبي.. ولكن إذا فرضنا بحسب قولك خلال سنوات الغياب عن البطولات أن كل ما جرى كانت حوادث عابرة وأنك سائق جيد.. لكن على الأقل بعد كل هذا الحوادث ولو مهما تحطمت السيارة وتضررت ولو صمدت وتجاوزت كل الصعاب وفي مشهد ختام وصلت للمنصة ولم يتبق من السيارة سوى "الدركسون" في يدك ستكون أروع لقطة ختام وملحمة بطولة وكفاح، وأحلى من أحلى فيلم سينمائي أكشن على دراما وعندها تهدي الجمهور "فرحة" وقتها ستعوض الجمهور عن بعض الحوادث في طريق الوصول للمنصة والتتويج.

أمثال فينجر كثيرون في هيئة رئيس اتحاد أو رئيس ناد أو إداري أو مدرب وغيرهم.. أصبحت الحوادث معهم أمرا عاديا ومعتادا في قيادتهم لدفة اتحاد الكرة أو النادي أو الفريق.. بين كل حادث وحادث "قلبتين على السريع" ودون الوصول لأي هدف.. وتستمر الحياة طالما هم قادرون على تعويض السيارة.. ولكن من تضرر في المقابل من الجمهور والمحبين لا يهم.. ولا يهم كل انتظار السنين للإنجازات والبطولات.!!

شطحة أخيرة:

الميزة الوحيدة والشيء المضمون مع فينجر أنك تضمن مهما سوا حوادث بالسيارة ودمرها تدميرا.. في نهاية المطاف قادر يبيعها بمكسب وربح كبير..!!..(شريطي مو مدرب).!!

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"