79 مركبة تستخدم الطاقة الجديدة بمعرض بكين للسيارات

سيارات الخميس 24-04-2014 الساعة 08:43 ص

سيارة بي واي دي
سيارة بي واي دي
بكين - وكالات

خطفت سيارات الطاقة الجديدة الأضواء في معرض بكين للسيارات المقام بالعاصمة الصينية حيث يحاول العديد من المدن في أكبر سوق للسيارات في العالم، محاربة التلوث الهوائي والازدحام المروري.

وظهرت بالمعرض 79 مركبة تستخدم الطاقة الجديدة وفقا لما ذكرته أمانة المعرض الذي يشمل أكثر من 1130 مركبة تظهر 118 منها لأول مرة..

وقد أنتجت مركبات الطاقة الجديدة شركات محلية وأجنبية ومنها سيارة مهجنة متعددة الاستخدامات من شركة "بي واي دي" الصينية وسيارة مهجنة من شركة "فولفو" وكذلك مركبات تعمل بالبطاريات ومهجنة من مجموعة "فاو" الصينية.

ومع استمرار طقس الضباب الدخاني في بعض المدن الصينية وارتفاع تكلفة الوقود ستطرح الشركات الصينية المزيد من المركبات عالية الكفاءة التي تستخدم الطاقة الجديدة والصديقة للبيئة خلال الأعوام المقبلة، حسبما ذكر رؤساء هذه الشركات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"