بقلم : صالح الحامد الجمعة 02-05-2014 الساعة 12:18 ص

صدمة كروية.."عرباوية" ..!!

صالح الحامد

المتبع أن تكون هناك قراءة فنية بحسب الإمكانيات والمعطيات قبل المباريات .. ولكن هذه المرة سأغير الموجة إلى (قراءة عاطفية) بحسب "الأمنيات".. نعم محايد لكن عاطفي.. أعلم أنها تركيبة غريبة وقد تكون غير منطقية..

صراحة، أريد أن أرى فرحة مختلفة بعد تتويج البطل بكأس سمو الأمير.. فرحة جمهور إما انتماء أو تعاطفاً.. لا نريد أن نشاهد فريقا يحتفل وحيداً.. بحيث تستمر 3 أيام تبحث عن مشجع للفريق لتبارك له وعندما تجد مشجعا واحدا تكتشف أنه يعمل بالنادي..!!

بحسب الأمنيات والقراءة العاطفية..أتعاطف مع شواهين السيلية نظيرالجهد المبذول والعطاء طوال الموسم..أتعاطف مع واقعية وتعامل الطرابلسي.. وأرى تعاطف الكثير من الجمهور مع السيلية، فريق من القليل صنع الكثير..غير فرق أخرى من الكثير صنعت القليل.. ومن ثم التعاطف مع العميد الأهلاوي تعاطف مع التاريخ والعراقة وتعاطف مع متعة كرة القدم، وتكتيك " قدام قدام" الهجومي مع ماتشالا..!!

أتعاطف مع "فرحة مدينة" ستعيشها الخور، أن حقق الفرسان أغلى الكؤوس .. فريق عنيد من الصعب أن يخسر وللأسف من الصعب أن يفوز.. ملك التعادلات في الدوري لكن بالإمكان استثمار الوضع كإيجابية حيث مباريات الكؤوس تحسمها التفاصيل الصغيرة من كرة ثابتة قد تحسم مباراة طالما لديك منظومة دفاعية قوية "كاتانشيو الخور" قد تكون السلاح لتحقيق المفاجأة ..!!

التعاطف الأكبر مع العربي وأحلامه التي طال أمد تحقيقها . تعاطف مع الزمن الجميل والتعاطف مع فكرة أن الكرة القطرية بحاجة إلى صدمة كروية عاطفية تعيد التوازن والذاكرة للزمن الجميل ليكون أساسا للتصحيح وعودة الكرة القطرية..أتخيل كيف سيكون المشهد في الكورنيش ومسيرة فرحة الشعب العرباوي والدوحة مبتسمة بعودتهم.. كم دموع فرح ستذرف وقتها.. هي الفرحة المنتظرة.. وقتها سيكون مشهدا للتاريخ وإنصافا للتاريخ..!!

شطحة أخيرة :

أعتذر للفرق المتنافسة التي لم أذكرها..والفوز وتحقيق البطولة حق مشروع لها.. لكن الأمنيات لاتعترف بالواقع والإمكانيات والمعطيات.. تبقى أمنيات عاطفية لايستسيغها محبو الواقعية والقراءة الفنية البحتة.. لكن تبقى أمنيات إلى أن تتحقق ..!!

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"