بقلم : صالح الحامد الخميس 08-05-2014 الساعة 01:00 ص

أرفع قضية..!!

صالح الحامد

بما أن الوضع أصبح فيه رفع قضايا وتحقيق.. اعلن من اليوم تشجيعي لاتحاد الكرة وتأييدي لكل قراراته التي صدرت والتي ستصدر حتى قبل ان اعرفها....واعترف اننا لم نتفهم ولم نستوعب الرؤية بعيدة المدى لتطوير الكرة القطرية واللاعب القطري داخل المستطيل الاخضر.. في الامر "فلسفة عميقة" من الصعب على الكثير فهمها من بعض النقاد والجمهور.. فلو نركز قليلاً على المقولة الفلسفية (الفشل أول خطوة في طريق النجاح)..نكتشف ان لدى الكرة القطرية (مخزونا احتياطيا من الفشل) سيكون طاقة مستثمرة ودافعة للكرة القطرية وللمنتخب للوصول الى 2022 بكل قوة وتمكن وجاهزية..بحسبة فشل بسيطة نكتشف اننا قطعنا خطوات كبيرة وليست فقط خطوات بل قفزات..هنا تتضح الفكرة والرؤية الى 2022 المتبقي لها 8 سنوات بمعادلة بسيطة تحتاج 8 سنوات فشل كطاقة مولدة للنجاح.. اذن بقية السنوات قبل الثماني هي المخزون الاحتياطي للاجيال القادمة..من خلال هذه المعادلة وهذه القناعة اكتشفت مدى قسوتنا على اتحاد الكرة لذلك أتراجع عن كل انتقاد وجهته في يوم لاتحاد الكرة..!!

المهم " نجي للجد" ان اختلفت أو اتفقت مع المحلل الرياضي أحمد آل شافي..لكن أليس الكثير مما قاله يستحق التوقف والسؤال ليه ولماذا..؟!.. البعض مما قاله أحمد ال شافي ذكره رئيس ناد بطريقة دبلوماسية في لقاء تلفزيوني.. ورئيس اخر بتلميح في لقاء صحفي.. واداري بشكل شبه صريح..آل شافي كان الاجرأ في طرحه..!!

وأكثر مما طرح يذكر في المجالس بصوت خافت وبين الجمهور ويعبر عنه بتويتر بشكل واضح في صورة استياء وغضب وعدم رضا على اتحاد الكرة وقراراته وعلى " الباور"..والأهم اذا كان الكل متفقا حول ما فيه مصلحة الكرة القطرية ولكن الاختلاف حول الاستراتيجية والآلية والتطبيق.. اذن من الاجدى التحقيق في كل الاسباب الحقيقية في تراجع الكرة القطرية والاسباب التي تتسبب في عزوف الجمهور وعدم التفكير في العودة وايجاد الحلول الجذرية.. قبل التحقيق مع أحمد آل شافي..!!.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"