نسخة نادرة لـ"جاكوار Blackjag" للبيع بسعر خيالي

سيارات الثلاثاء 27-05-2014 الساعة 05:49 م

 عرض النسخة الوحيدة فى العالم من جاكوار Blackjag للبيع بسعر خيالى
عرض النسخة الوحيدة فى العالم من جاكوار Blackjag للبيع بسعر خيالى
القاهرة – بوابة الشرق

خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الذي أقيم عام 2004، تم الكشف عن سيارة الجاكوار بلاك جاغ Blackjag الاختبارية الوحيدة في العالم، والتي قامت بتصميمها شركة فوري ديزاين الإسبانية.

وكانت شركة جاكوار معتادة على تقديم مثل هذه السيارات الاختبارية النادرة قبل أن تصبح جزءا من مجموعة تاتا موتورز الهندية في عام 2008، تتمتع السيارة Blackjag بقوة هائلة، فهي مزودة بمحرك من 10 اسطوانات على شكل حرف V سعة 7 لترات، يولد قوة 640 حصان، ويمكنها التسارع من السكون لتبلغ سرعة 100 كم/ساعة في 3.8 ثانية فقط، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/ساعة، قام مؤخراً مالك هذه السيارة النادرة – وهو ألماني الجنسية - بعرضها للبيع مقابل 3.8 مليون دولار، بالطبع يعتبر هذا الرقم كبير جداً.

ولكن يرى البعض أنها تستحق هذا المبلغ، ليس فقط لأنها النسخة الوحيدة من هذا الطراز، ولكن – وبرغم أنه تم إنتاجها منذ 10 سنوات – إلا أنها تستطيع منافسة أقوى السيارات الرياضية الحديثة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"