الدكتور سعد الشثري يزور مؤسسة "راف"

محليات الثلاثاء 27-05-2014 الساعة 07:04 م

 هدية تذكارية من "راف" للدكتور الشثري
هدية تذكارية من "راف" للدكتور الشثري
الدوحة - بوابة الشرق

قام فضيلة الداعية الدكتور سعد بن ناصر الشثري عضو مجلس أمناء جامعة المعرفة العالمية بزيارة لمؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف"، استقبله خلالها الدكتور عايض بن دبسان القحطاني رئيس مجلس الأمناء ومدير عام المؤسسة.

وقد بحث د. الشثري ود. القحطاني آفاق التعاون بين "راف" وجامعة المعرفة العالمية، التي تعتبر صرحا علميا متميزا يعتمد على تقنية المعلومات والاتصالات لتقديم تعليم عالٍ ذي جودة متميزة تصل للجميع في كل مكان.

وقد أشاد فضيلة الدكتور سعد الشثري بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة "راف" في مجال الدعوة والتعليم وغيرها من المشاريع الخيرية والإغاثية والتنموية لصالح آلاف المسلمين على مستوى العالم، مبديا استعداد جامعة المعرفة العالمية للتعاون مع مؤسسة "راف" في تذليل سبل طلب العلم الشرعي والحصول على شهادات متخصصة فيه.

وأوضح د. الشثري أن جامعة المعرفة العالمية تعتمد أسلوب التعليم عن بعد باستخدام الوسائل الالكترونية "شبكة الانترنت بشكل رئيسي"، وتمنح درجة البكالوريوس في تخصصي الشريعة والدراسات القرآنية الذي يتضمن القراءات وعلوم القرآن والتفسير.

ونوه بأن الجامعة استقطبت في هيئة التدريس كبار العلماء والأساتذة المرموقين لضمان تقديم محتوى دراسي متميز، كما عملت الجامعة على بناء خطط أكاديمية حديثة ومتطورة، تلبي احتياجات طلبة العلم بمختلف تخصصاتهم، واعتمدت أسسا ومبادئ ترتكز على أحدث أساليب التدريس المطبقة في أعرق الجامعات العالمية.

من ناحيته أعرب الدكتور عايض بن دبسان القحطاني مدير عام مؤسسة "راف" عن سعادته بزيارة فضيلة الدكتور سعد بن ناصر الشثري للمؤسسة، مرحبا بالتعاون مع جامعة المعرفة العالمية، الذي اعتبره شرفا كبيرا لأي مؤسسة إنسانية، خاصة المؤسسات المعنية ببناء الإنسان والارتقاء به علميا ومعرفيا، في الجوانب الشرعية وغيرها من جوانب العلم والمعرفة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"