Ooredoo توفر بثا مباشرا لـ 16قناة عبر "موزايك GO"

محليات السبت 21-06-2014 الساعة 05:34 م

 مجموعة الافلام بخدمة موزاييك
مجموعة الافلام بخدمة موزاييك
الدوحة - بوابة الشرق

أعلنت Ooredoo اليوم عن توفر ميزة جديدة للبث الحي ستمكن العملاء من متابعة أكثر قنوات التلفزيون شهرة على أجهزتهم الشخصية أينما كانوا في قطر.حيث ستوفر هذه الميزة القدرة على الوصول مباشرة إلى أحدث الأخبار وأخبار الرياضة، بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام وبرامج التلفزيون من مجموعة موزايك GO الآخذة بالازدياد.

كما سيتمكن العملاء من الاستمتاع بمتابعة 16 قناة تبث باللغة العربية واللغة الإنجليزية ومن بينها: سكاي نيوز، وسكاي نيوز العربية، وقناة الجزيرة الإخبارية باللغة العربية، ويورونيوز، وتن كريكيت، وتلفزيون الكاس، وأم بي سي MBC، وZee، وHLN، وتلفزيون البراعم، وتلفزيون ج (الجزيرة للأطفال)، وذلك من خلال شبكات واي -فاي أو شبكة 4G أو شبكة 3G. وستعمل الميزة الجديدة أولاً على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل آبل.

ويمكن للعملاء استخدام "موزايك GO" من خلال البحث عنه في مخزن تطبيقات آبل مع استخدام رقم حسابهم في خدمة موزايك تي في للوصول إلى ذلك التطبيق. ويمكن الحصول على رقم حسابهم عبر خيار معلومات النظام الموجود على جهاز استقبال لخدمة موزايك، أو عن طريق الدخول إلى تطبيق Ooredoo Mobile App وتتبع التفاصيل المسجلة في حسابهم.

تحويل الاموال

فيما أعلنت Ooredoo اليوم عن تمديد عرضي 10 ر.ق. مجاناً وتعرفة 1 ر.ق. لتحويل الأموال من خدمات Ooredoo المالية، وذلك استجابة لطلب العملاء.

فمن خلال عرض الرصيد المجاني 10 ر.ق.، يتم، ولمرة واحدة فقط، إيداع 10 ر.ق. في محفظة الجوال mWallet مباشرة عند الاشتراك أو تسجيل الدخول إلى خدمة Ooredoo المالية.

أما العرض الثاني، فيتم من خلاله احتساب تعرفة 1 ر.ق. لتحويل الأموال إلى 198 دولة في العالم من خلال موني غرام.

وقد تم تمديد هذان العرضان حتى 30 يونيو 2014، وذلك استجابة لآراء إيجابية وطلب غير مسبوق من العملاء للاستفادة من عروض خدمات Ooredoo المالية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"