فودافون: إطلاق "سوالف رمضان" و3 دراهم للدقيقة المحلية

محليات الأربعاء 25-06-2014 الساعة 09:21 م

 شعار العرض سوالف رمضان
شعار العرض سوالف رمضان
الدوحة - بوابة الشرق

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن إطلاق عرض "سوالف رمضان" المتميّز للمكالمات المحلية خلال شهر رمضان المبارك، والذي يتيح لمشتركي خدمة الدفع المسبق إجراء مكالمات لمدة 35 دقيقة يومياً إلى أي من أرقام "فودافون قطر" بتكلفة ريال قطري واحد يومياً، وبذلك تصبح تكلفة الدقيقة الواحدة أقل من 3 دراهم قطرية.

ويمكن للمشتركين الاستفادة من هذا العرض من خلال طلب الرقم "*200*3#" عبر هواتفهم الجوالة.

ويستطيع العملاء التمتع يومياً بمزايا هذه الباقة الفريدة والتحدث لفترات أطول مع أسرهم وأصدقائهم خلال الشهر الفضيل، علماً أنهم يستطيعون استخدام الباقة لمرة واحدة يومياً وإلغاء الاشتراك في أي وقت.

ويأتي هذا العرض بعد فترة وجيزة من إعلان "فودافون قطر" عن خفضها الدائم لتعرفة اثنتين من باقات المكالمات الدولية الأكثر مبيعاً، ما يسمح لمشتركي خدمة الدفع المسبق بإجراء المكالمات الدولية بأقل من 45 درهماً قطرياً للدقيقة الواحدة، مما يعني خفضاً بنسبة 55% على أسعار للمكالمات الدولية.

وتتضمن بطاقة "دولي 25" من "فودافون قطر" حالياً 56 دقيقةً بسعر 25 ريالاً قطرياً؛ وبذلك تبلغ تكلفة دقيقة الاتصال الدولي أقل من 45 درهماً إلى أكثر من 15 بلداً بما فيها نيبال، ومصر، والفلبين، وباكستان وغيرها.

علاوةً على ذلك، يمكن لمشتركي باقة "فودافون" الأسبوعية للاتصال الدولي حالياً الاتصـال إلى 124 بلداً حول العالم بسعر 45 درهماً قطرياً للدقيقة الواحدة، والتي تم تخفيضها بشكل دائم بعد أن كانت 60 درهماً. ولم يطرأ أي تغيير على التكلفة الأسبوعية البالغة ريـالاً قطرياً واحداً فقط.

وبهذه المناسبة، صرّحت شركة "فودافون قطر": "تسعى ’فودافون قطر إلى اغتنام الفرص المتاحة لتقديم قيمة مجزية لعملائها في السوق ومواكبة مختلف احتياجاتهم بمجال الاتصالات. ويكتسب ذلك أهمية كبيرة في شهر رمضان المبارك، حيث يرغب العملاء في التواصل بشكل مستمر مع أسرهم وأقاربهم. كما تهدف عروض خفض تعرفة المكالمات المحلية خلال الشهر الفضيل إلى تمكين المشتركين من الاتصال بشكل موثوق في أي وقت ودون القلق بشأن التكاليف".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"