مصر تتابع تحقيقات كويتية في مشاجرة مصريين وبنغال

أخبار عربية السبت 30-08-2014 الساعة 02:14 م

السفارة المصرية بالكويت
السفارة المصرية بالكويت
القاهرة - أحمد ربيع

تجري السفارة المصرية بالكويت، اتصالات مكثفة مع السلطات الكويتية لمتابعة نتائج التحقيقات التي تجري علي خلفية المشاجرة التي وقعت بين مصريين ومواطنين بنغال والتي أسفرت عن مقتل مصري وإصابة آخرين.

وذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير بدر عبد العاطي، اليوم السبت، أن السفارة المصرية تتابع عن كثب هذه المشكلة وتجري اتصالات مع السلطات الكويتية والشركة التي يعمل بها المصريون والعمال البنغال.

وأضاف المتحدث أن السلطات الكويتية أبلغت السفارة بوفاة مصري وإصابة حوالي 22 آخرين خرج غالبيتهم من المستشفي بعد تلقيهم العلاج اللازم ويتبقي شخص واحد مازال يتلقي العلاج.

ولفت السفير بدر عبد العاطي، إلى أن السفارة المصرية قامت بالفعل بكافة الإجراءات الخاصة بشحن جثمان المصري القتيل علي رحلة مصر للطيران مساء السبت.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"