تنوع غير مسبوق بموضة قبعات خريف 2014

صحة وأسرة الخميس 04-09-2014 الساعة 10:43 م

قبعة "Floppy Hat" الجديدة
قبعة "Floppy Hat" الجديدة
القاهرة – بوابة الشرق

تعد القبعة من الإكسسوارات التي لا غنى عنها في فصلي الخريف والشتاء، كونها تحمي الشعر من الهواء والمطر من ناحية، وتضفي على المظهر لمسة أناقة وجاذبية من ناحية أخرى.

وقالت مجلة المرأة "إيلي" الألمانية "إن موضة خريف - شتاء 2014 تشهد تنوعاً غير مسبوق في أشكال القبعات، حيث توجد تقريباً كل الموديلات بدءاً من قبعة الفيدورا "Fedora" مروراً بقبعة القش المرنة "Floppy Hat" وقبعة تريلبي ذات الحافة القصيرة "Trilby"، وصولاً إلى القبعة المستديرة "Bowler Hat"".

وأضافت "إيلي" أن القبعات تكتسي هذا الموسم بالألوان الهادئة والمطفأة، مثل الأحمر النبيذي والأخضر الداكن، وكل درجات الألوان الترابية، إلى جانب الأسود، حيث أنها تتناغم مع كل الإطلالات تقريباً وتضفي على المظهر لمسة فخامة.

وأشارت المجلة المعنية بشؤون الجمال والموضة، إلى أن طريقة تصفيف الشعر تمنح القبعة إطلالة مختلفة، حيث تُضفي التموجات الشاطئية للشعر مظهراً متحرراً على القبعة، بينما تنطق القبعة بالأناقة والفخامة مع تسريحة الشينيون، أما إرجاع الشعر خلف الأذن على الجانبين فيمنح القبعة مظهراً متحرراً للغاية يناسب إطلالة كل يوم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"