الجويني: أقدر جميع الحكام.. وأرفض التشكيك بوطنيتهم

رياضة الجمعة 12-09-2014 الساعة 02:04 م

ناجي الجويني
ناجي الجويني
الدوحة - بوابة الشرق

انتهت الأزمة التحكيمية التي كادت أن تعصف بالكرة القطرية مؤخرا وذلك بعد عدة اجتماعات تم عقدها في مكتب سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم توجت بلقاء مع ناجي الجويني المدير التنفيذي للجنة الحكام أمس الخميس، تم خلاله وضع النقاط على الحروف لما فيه المصلحة العامة لمشروع التحكيم القطري.

وفي هذا الإطار كشف الجويني بعد انتهاء الاجتماع الذي عقد في مكتب سعادة رئيس الاتحاد أمس عن انتهاء الأزمة وذلك بفضل حكمة قيادة الاتحاد وتفهم أبنائه الحكام للقرارات العلاجية التي أصدرتها لجنة الحكام برئاسة هاني طالب بلان.

وأكد الجويني أن ما جرى لا يتعدى سحابة الصيف بين شركاء المشروع الواحد وانه يقدر جميع الحكام ويرفض التشكيك بوطنيتهم مشددا على انه شخصيا من أكثر الأشخاص ـ إنْ لم يكن أكثرهم ـ تلمسا لحس الوطنية الذي يعتبر من أهم مزايا جميع الحكام القطريين من دون استثناء وهذا ما يبدو جليا، كما أشار من خلال حرصهم الدائم على خدمة الوطن ورفع رايته عاليا في مختلف المحافل الداخلية والخارجية.

وحول القرارات التي كانت قد صدرت بحق الحكام وما رافقها من ردات فعل.. كشف الجويني أن كل ما جرى تم وفقا للأنظمة الموضوعة وبالتنسيق بين جميع الأطراف الرسمية ولم تكن الغاية في أي لحظة هدم طموح أي حكم بل كانت من أجل تصويب الأمور واعادتها إلى مجراها الطبيعي مثمنا المواقف الإيجابية لأبنائه الحكام والصورة الحضارية التي ظهروا بها خلال اجتماعهم مع سعادة رئيس الاتحاد.

وأكد الجويني أن المشروع التحكيمي القطري سيواصل تطوره قدما وسيستفيد الجميع من التجربة الأخيرة والتي على الرغم من مرارتها لكنها كانت نقطة انطلاق جديدة تم التعامل معها بكل احترافية وموضوعية وصدق وشفافية خصوصا أنه تم طرحها منذ البداية أمام الرأي العام عبر مختلف الوسائل الإعلامية التي اود ان اشيد بدورها سواء بتفهم موقفه أو بانتقاده مسجلا هذين ـ التفهم والانتقاد ـ تحت خانة السعي من جانب الإعلام القطري لكشف الحقيقة كاملة كما هي وبالتالي المساهمة في حل هذه الأزمة التي أصبحت خلف أظهرنا جميعا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"