"طب وايل كورنيل" تدعو الخريجين للالتحاق ببرنامج تدريبي

محليات السبت 13-09-2014 الساعة 05:39 م

خريجي كلية طب وايل كورنيل في قطر.. أرشيفية
خريجي كلية طب وايل كورنيل في قطر.. أرشيفية
الدوحة - قنا

تبدأ في شهر يناير من العام المقبل 2015 النسخة الخامسة من برنامج التدريب حول الطب الحيوي الذي أطلقته كلية طب وايل كورنيل في قطر دعماً لرؤية قطر الوطنية 2030 ومساهمة منها بتحويل قطر إلى دولة قائمة على الاقتصاد المعرفي.

وهذا البرنامج الذي يستمر لستة أشهر، يستهدف القطريين المتخرجين حديثاً الذين يرغبون في أن يعملوا في مجال إدارة الابحاث أو أن يصبحوا باحثين إكلينيكيين وباحثين في الطب الحيوي من حاملي شهادات في العلوم والكمبيوتر وإدارة الأعمال والاتصالات وشهادات أخرى ذات صلة.

وسيحصل المتدربون بعد انقضاء فترة التدريب على شهادة مشاركة من الكلية بالإضافة إلى خبرة مكتسبة في المختبرات البحثية ذات المعايير العالمية في كلية طب وايل كورنيل في قطر.

وتشمل الحوافز التي يقدمها البرنامج التدريبي حول الطب الحيوي المموّل من كلية طب وايل كورنيل في قطر، شهادة وراتباً ومخصصات أخرى لجميع الملتحقين به، وتدير الكلية هذا البرنامج بالتعاون مع برنامج قطر للريادة في العلوم المنبثق عن مؤسسة قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"