"أوبرا عايدة" بمنطقة الأهرامات ديسمبر المقبل

ثقافة وفنون الأربعاء 15-10-2014 الساعة 04:40 م

أوبرا عايدة.. صورة أرشيفية
أوبرا عايدة.. صورة أرشيفية
القاهرة - سعيد جمال الدين

تستعد وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع دولتي إيطاليا ولاتفيا لإقامة عرض لأوبرا عايدة بمنطقة الأهرامات يوم 16 ديسمبر المقبل، بمناسبة مشروع المحور الجديد لقناة السويس.

كان وزير السياحة هشام زعزوع قد أعلن عن الاحتفالية أثناء انعقاد المعرض السياحي الدولي TTG، الذي عقد في المدينة الإيطالية ريمني في الفترة من 9 : 11 من أكتوبر الجاري.

يشارك في العرض كوكبة كبيرة من أشهر مطربي وعازفي أوبرا لاتفيا فضلا عن كبار فناني الأوبرا الإيطالية ومجموعة من فناني الأوبرا المصريين، وذلك بحضور عدد من وفود دول الاتحاد الأوروبي وكبار المسؤولين والشخصيات العامة على المستويين الدولي والمحلي ولفيف من السفراء الأجانب وكبار رجال الدولة وشخصيات إعلامية دولية بارزة.

ويأتي التعاون في هذا الحدث الهام وتنفيذ هذا العرض الأوبرالي الفني الضخم كعمل ثلاثي مشترك يجمع بين مصر، وإيطاليا، ولاتفيا، الأمر الذي يعكس مدى أهمية مصر بالنسبة للاتحاد الأوروبي، وحرص كافة الأطراف على دعم هذه العلاقات الإستراتيجية وتوطيدها خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"