اتهام الحوثيين باقتحام حزب "صالح" وسط اليمن

أخبار عربية السبت 15-11-2014 الساعة 12:11 م

الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح
الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح
صنعاء - وكالات

اتهم حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يرأسه الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، اليوم السبت، مسلحين حوثيين باقتحام أحد مقراته في محافظة إب وسط اليمن.

ونقل الموقع الرسمي للحزب عن مصدر قيادي به قوله، إن "مسلحين من جماعة أنصار الله "الحوثيين" اقتحموا، مساء أمس الجمعة، مقر الحزب بمديرية مُذيخرة في محافظة إب".

وأدان المصدر قيام المسلحين باقتحام المقر، داعياً في الوقت ذاته، السلطات الأمنية إلى تحمل مسؤولياتها في حماية الممتلكات العامة والخاصة والحزبية، مستغرباً من عملية الاقتحام من قبل الحوثيين الذين يعدون أهم شركاء العملية السياسية، حسبما ذكرت وكالة أنباء الأناضول.

وكان مسلحون حوثيون دخلوا مدينة إب، عاصمة المحافظة التي تحمل نفس الاسم قبل أسابيع، ونشروا نقاط تفتيش فيها، وبسطوا سيطرتهم على مقر إدارة الأمن بالمحافظة، مع بسط نفوذهم على مدينة يريم التابعة لها ومركز مديرية الرضمة، ومناطق أخرى فيها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"