رئيس اتحاد الكرة يكرم عدد من الحكام القطريين

رياضة الإثنين 17-11-2014 الساعة 06:41 م

الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني
الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني
الدوحة - قنا

قام سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بتكريم عدد من الحكام القطريين بحضور كل من السيد ماسيمو بوساكا رئيس قسم التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وناجي الجويني المدير التنفيذي للجنة الحكام في الاتحاد القطري لكرة القدم.

وجاء التكريم بسبب الإنجازات العديدة التي تم تحقيقها مؤخرا من جانب العديد من الحكام القطريين، ومنهم عبد الله البلوشي لتألقه في منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت مؤخرا في مدينة أنشيون الكورية توجها بقيادة المباراة النهائية بكل نجاح.

وتم تكريم كل من الحكم الدولي عبد الرحمن عبده والمساعد الدولي رمزان الرمزاني بفضل تألقهما في بطولة كأس آسيا للشباب التي استضافتها ميانمار الشهر الماضي، حيث كان من المحتم أن يواصلا تحكيمهما في دور الأربعة وحتى المباراة النهائية لولا تأهل المنتخب القطري وفوزه بلقب البطولة.

كما تم تكريم كل من الحكمين الدوليين فهد جابر وعبد الرحمن الجاسم لاختيارهما ضمن الحكام المرشحين لقيادة مباريات كأس العالم 2018 المقررة إقامتها في روسيا.

وثمن رئيس الاتحاد الإنجازات القطرية المحققة التي لم يكن ليكتب لها النجاح لولا التعاون الكبير من الأسرة التحكيمية برئاسة هاني طالب بلان ومتابعة تنفيذية من جانب ناجي الجويني الذي يعتبر كما أشار رئيس الاتحاد مكسبا كبيرا للمشروع الكروي القطري، مشيدا بالحكام جميعا في ظل تطور حكام النخبة القطريين متطلعا إلى مواصلة هذا التطور كنتيجة طبيعية للتعاون الضروري لإنجاح أي عمل.

واختتم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بإعطاء وعد لجميع الحكام بالوقوف إلى جانبهم لما فيه مصلحة الحكام والتحكيم القطريين؛ سعيا لتثبيت إنجازاتهم القارية وإيصالهم إلى الرحاب الدولي في المدى المنظور.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"