أجنحة خاصة لليوم الوطني بالمجمعات التجارية

محليات الأربعاء 26-11-2014 الساعة 05:06 م

استعدادات المحال التجارية لليوم الوطني
استعدادات المحال التجارية لليوم الوطني
نشوى فكري

بدأت محلات مجمعات تجارية استعدادتها؛ للاحتفال باليوم الوطني، حيث طرحت كميات كبيرة من الأعلام القطرية، والإكسسوارات الخاصة بهذه المناسبة الجميلة.

وتزينت واجهات عدد كبير، من المحال التجارية الشهيرة بالأعلام؛ ابتهاجا باحتفالات اليوم الوطني.

وأعرب مواطنون ومقيمون، عن رضاهم للأسعار الخاصة بالمنتجات المطروحة بمناسبة اليوم الوطني.

وشهدت الكثير من المحال والمجمعات التجارية، إقبالا ملحوظا لشراء كافة الإكسسوارات للأطفال للاحتفال بهذه المناسبة، خاصة بين طلاب المدارس، الذين اقبلوا على الشراء بكثافة.

وخلال جولة ميدانية قامت بها " الشرق " تبين أن المحلات اهتمت كثيرا بعرض الأعلام القطرية ذات الأحجام المختلفة، فضلا عن اللاصق الخاص بالسيارات، والذي يتم وضعه على المنازل ، فضلا عن باقي الإكسسوارات المختلفة والوشاح والسلاسل و القبعات المختلفة ، والتي ركزت في معظمها على استخدامات الأطفال والكبار في هذا اليوم.

وتزدحم المحلات من الساعة الرابعة عصرا، وحتى التاسعة خاصة بالنسبة لأولياء الأمور، وأطفالهم على العكس من ساعات الصباح الأولى؛ نظرا لانشغال وارتباط الكثير من الآباء والأمهات بالوظائف المختلفة الخاصة بهم.

وقامت بعض المحال، بتخصيص أجنحة كاملة لعرض إكسسوارات اليوم الوطني خاصة مع الإقبال الكبير عليها من قبل العائلات.

ويرى البعض انه يجب تشديد الرقابة على الأسعار خلال هذه الأيام، وخاصة مع قرب الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني، لأن هناك من يستغل إقبال الجمهور على شراء مستلزمات اليوم الوطني، من إكسسوارات وأشياء أخرى كثيرة ، ويقوم برفع الأسعار بشكل كبير ، خاصة بالنسبة للمحلات التجارية الموجودة في المناطق الخارجية، وكذلك بالنسبة للمجمعات التجارية الشهيرة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"