أصالة نصري ترد على "اتهامات" بتورطها في مقتل شقيقها

ثقافة وفنون السبت 13-12-2014 الساعة 01:07 م

الفنانة السورية، أصالة نصري
الفنانة السورية، أصالة نصري
القاهرة - محمد السنديوني

بعد تداول مقطع فيديو من برنامج " صح النوم" للكاتب محمد الغيطي، تحدث فيه الدكتور محمد السيد، الذي عرف نفسه بأنه صديق أيهم نصر شقيق الفنانة أصالة، واستعرض في مداخلته التليفونية خلافات أصالة مع شقيقها قبل وفاته بسبب اختلاف مواقفهما تجاه الثورة السورية، موضحاً أن أيهم كان يرى أن ما يحدث في سوريا مؤامرة على عكس ما كانت تراه المطربة السورية بأنه ثورة حقيقية.

صديق أيهم كشف عن تلقي الراحل اتهامات بالقتل خلال الفترة الأخيرة، واتهم أصالة بالتورط بشكل مباشر أو غير مباشر في مقتل شقيقها، مشدداً على أنه لم يقتنع بأن أيهم توفى على إثر إصابته بأزمة دماغية.

من ناحيتها غردت أصالة نصري على حسابها الخاص على تويتر: ليس الحقير من يقول كلاماً رخيصاً بل الحقير من يسوق كلام الرخيص وهذا الكلام موجه لواحدة تعلم تماماً أنها الوحيدة الحقيرة الرخيصة معاً.. أنا لست في أفضل حالاتي ولكن في أصدقها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"