قطع خدمات الإنترنت عن مستخدمي إكس بوكس وبلاي ستيشن

علوم وتكنولوجيا الجمعة 26-12-2014 الساعة 01:36 م

زعم قراصنة أنهم تمكنوا من قطع الانترنت عن أجهزة "إكس بوكس" و"بلاي ستيشن".. صورة أرشيفية
زعم قراصنة أنهم تمكنوا من قطع الانترنت عن أجهزة "إكس بوكس" و"بلاي ستيشن".. صورة أرشيفية
بانكوك – وكالات

زعم قراصنة أنهم تمكنوا من قطع خدمات الانترنت عن مستخدمي أجهزة "إكس بوكس" و"بلاي ستيشن" في وقت مبكر اليوم الجمعة، ما جعل اللاعبين يصابون بالإحباط.

وقال الموقع البريطاني لخدمة أجهزة إكس بوكس المصنعة من جانب شركة ميكروسوفت: "إننا على علم بهذه المسألة، ونحن نعمل على إيجاد حل في أسرع وقت ممكن".

وأوضحت شركات صناعة أجهزة إكس بوكس المملوكة لـ"سوني" في تغريدة على تويتر: "مازلنا نبحث هذه المسائل الخاصة بشبكة بلاي ستيشن".. ولم تعلق ميكروسوفت أو سوني على زعم القراصنة على تويتر من قبل مستخدم أو مستخدمين تحت اسم "ليزارد سكواد" قالا إن الهجمات على الإنترنت مستمرة حتى ينشر المزيد من مستخدمي تويتر تغريدتها.

وقال طفل بريطاني "10 أعوام": "إن هذا هو أسوأ عيد ميلاد على الإطلاق"، بعدما لم يتمكن من تحميل ألعاب تلقاها كهدية ليمارسها على جهاز إكس بوكس، وفقا لما صرحت به والدته "روس بروس" لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"