شكاوى من "عنصرية" شبكات الهاتف المحمول

محليات السبت 03-01-2015 الساعة 06:58 م

 موظفو خدمة العملاء الهاتفية
موظفو خدمة العملاء الهاتفية
محمد العقيدي

انتقد مشتركو احدى شركات الاتصالات المحلية للاتصالات تأخر رد مركز الاتصالات على المشتركين، لافتين إلى أن بعض المشتركين يتم الرد عليهم من قبل مركز الاتصالات في الدوحة، والبعض الآخر يتم تحويلهم إلى مراكز اتصالات في دول عربية.

وقال أحد المشتركين في شكواه ، ان لديه عطل في تفعيل خدمة البلاك بيري، وعندما اتصل على مركز الاتصالات 111 في شركة الاتصالات ظل ينتظر على الخط لمدة ساعتين ولم يتم الرد عليه حتى فصل الخط .

وكرر هذا الامر عدة مرات ولم يتم الرد عليه حيث كانت أقل مدة انتظار على الخط ساعة ونصف الساعة وانتهت دون أن يتم الرد، مما جعله يستخدم هاتف احد أصدقائه، وبالفعل تم الرد عليه بسرعة، وطلب الاستفسار عن اسباب تعطل خدمة البلاك بيري وخصم المبلغ المستحق عليه دون تفعيلها ، بالإضافة إلى معرفة أسباب عدم الرد عليه.

وبعد عدة وعود ومماطلات من قبل تلك الشركة لم يتم حل المشكلة التي مازالت مستمرة منذ أسبوع، وعاد ليقدم شكوى في أحد الأفرع التابعة للشركة وتم اعطاءه موعدا بأن مركز الاتصالات سوف يتصل به خلال 24 ساعة ومضى ثلاثة أيام ولم يتم الرد عليه من قبل مركز الاتصالات ولم يتم حل الاشكالية.

وتبين بعد ان اتصل من هاتف صديقة الآخر أن هناك تفرقة بين المشتركين حيث يتم تحويل اتصالات بعضهم إلى مركز الاتصالات في الدوحة، والبعض الآخر يتم تحويلهم خارجيا على مركز اتصالات في احدى الدول العربية، وهو ما يجعل هؤلاء المشتركين ينتظرون ويقضون أوقات طويلة دون أن يتم الرد عليهم وحل مشاكلهم، ما يعتبر عنصرية واضحة تنتهجها هذه الشركة للتفريق بين مشتركيها .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"