استدعاء طرازي "991 كايمن" و"بوكستر" من بورش

محليات الأربعاء 14-01-2015 الساعة 10:33 ص

بورشه
بورشه
الدوحة - قنا

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة بالتعاون مع وكيل سيارات بورش عن استدعاء طرازي "991 كايمن" و"بوكستر" موديلات 2014و 2015 ، لاحتمال وقوع أضرار قد تلحق بسائقي السيارات بسبب وجود عيب في التأمين العلوي لغطاء المحرك وعدم ثباته.

وأضاف بيان صادر عن الوزارة اليوم أن هذا الإجراء يأتي في إطار التنسيق والمتابعة المستمرة من وزارة الاقتصاد والتجارة للتأكد من مدى التزام وتقيد وكلاء السيارات بمتابعة عيوب السيارات وتصحيحها لحماية حقوق المستهلكين.

وأكد أنه سيتم التنسيق مع وكيل الشركة لمتابعة عمليات الصيانة والتصليح والتواصل مع العملاء للتأكد من تنفيذ الإجراءات وتصحيح الخلل والعيوب في السيارات التي تشملها العيوب .

وحثت وزارة الاقتصاد والتجارة في بيانها جميع المستهلكين بالإبلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات بالتواصل مع إدارة حماية المستهلك ومكافحة الغش التجاري والتي تستقبل الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات من خلال قنوات التواصل المعلنة، أو حساب وزارة الاقتصاد والتجارة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر تطبيق وزارة الاقتصاد والتجارة على الهواتف الذكية المتوفرة على أنظمة أجهزة الآيفون والآيباد والاندرويد .. أو من خلال نظام الشاشات والوسائط الإلكترونية المنتشرة بالمجمعات التجارية ،حيث يفسح النظام المجال أمام المستهلكين الراغبين في التواصل المباشر مع إدارة حماية المستهلك لطرح ملاحظاتهم وتوجيهها بشكل مباشر الكترونياً .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"