"المستثمر الأول" تفوز بجائزة "أفضل صندوق استثماري"

اقتصاد الثلاثاء 20-01-2015 الساعة 07:54 م

يوسف العبيدان يتسلم الجائزة
يوسف العبيدان يتسلم الجائزة
الدوحة - بوابة الشرق

حصلت شركة "المستثمر الأول"، الذراع المصرفية الاستثمارية لمجموعة بنك بروة، على جائزة "أفضل صندوق استثماري" من قبل جوائز "بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية 2014"، التابعة لمجموعة سي بي أي فاينانشيال“CPI Financial”.

وجرت مراسم تسليم الجائزة في مقر شركة المستثمر الأول الأحد الماضي، حيث تسلّم السيّد يوسف العبيدان، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة المستثمر الأول، الجائزة من "سي بي آي فاينانشال"، عن منتج الشركة المتميز "صندوق المستثمر الأول لفرص استثمار رأس المال في دول مجلس التعاون الخليجي"، وهو صندوق أسهم متوافق مع الشريعة يركز على الاستثمار في أسهم البورصات الخليجية. تأسس الصندوق في نوفمبر 2012 وقد حقق حتى الآن عائدات فاقت بأضعاف رأس ماله الرئيسي.

وتكرم جوائز "بانكر ميدل إيست "التابعة لمجموعة "سي بي آي فاينانشال"، المؤسسات المالية التي تقدم منتجات أكثر ابتكاراً وتلك التي حققت نتائج مالية مميزة. تستند الجوائز إلى تصويت مهنيين ومصرفيين وخبراء معنيين في القطاع.

وذكر بيان صادر عن شركة المستثمر الأول: "يسرّنا الفوز بجائزة أفضل صندوق لرأس المال في دول مجلس التعاون الخليجي. لقد أثبت المنتج نجاحه بعد تحقيقه أرباحاً مذهلة، واستمر في جذب عدد كبير من المستثمرين وقد سجل فريق إدارة الأصول في شركة المستثمر الأول تقدما ملحوظاً خلال السنوات القليلة الماضية، إذ حقق نتائج متميزة من خلال إدارته لكافة الصناديق الاستثمارية، فاقت تلك المشابهة في الأسواق".

ويعدّ نشاط إدارة الأصول في شركة المستثمر الأول متوافقاً تماماً مع الشريعة الإسلامية، ويركز على إدارة المحافظ الاستثمارية العامة والتقديرية الإقليمية، ويهدف إلى تحقيق نمو طويل الأجل لرأس المال والدخل من خلال الأسهم المقيدة في السوق. كما تقدم المستثمر الأول المنتجات المهيكلة الموضوعية فضلاً عن خدمات إدارة محافظ الصكوك الاستثمارية.

يذكر أن "المستثمر الأول" هي شركة استثمارية رائدة في قطر متوافقة مع الشريعة الإسلامية يملكها بنك بروة ومنظمة من قبل مصرف قطر المركزي. تعتبر منذ نشأتها واحدة من الشركات المصرفية الاستثمارية الأكثر رقياً في المنطقة، وتجمع بين القيادة القطرية مع الخبرات الدولية والمحلية لتوفر خدمات متخصصة من الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول والاستثمار العقارى.

توفر الشركة من خلال شبكتها الدولية القوية من العلاقات والخبرات الفنية العميقة، نهجا عالمياً لمساعدة العملاء على صياغة وتقديم وإدارة استراتيجيات الشركات الفعالة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"