بقلم : رفعت النجار الثلاثاء 03-02-2015 الساعة 01:27 ص

كرة اليد القطرية تصنع التاريخ

رفعت النجار

كما فعلت كرة القدم، ها هي كرة اليد تصنع التاريخ. بصعودها كأول كرة يد عربية وآسيوية تصعد إلى نهائى بطولة العالم. وبصرف النظر عن النتيجة النهائية بين قطر وفرنسا، وفوز قطر أو فرنسا بالبطولة، فإن كرة اليد القطرية دخلت التاريخ الرياضى العالمى من أوسع أبوابه. لقد فاز فريق كرة اليد القطري على فرق أوربية لهاباع وخبرة فى بطولات العالم، وشق طريقه نحو الإنجاز التاريخى العظيم بقوة وإقتدار، وقدم لاعبين أثبتوا أنهم نجوم جدد، يتفوقون فى المستوى الفني والأداء على نجوم كثيرين سبقوهم فى التألق، وحققوا قبلهم انتصارات ومنجزات. ومنتخب قطر لكرة اليد بذلك أثبت نفاسة المعدن القطري، بلاعبين قادرين على كل المستويات، وكل الجبهات. الجبهات السياسية والحياتية والمنجزاتية والتنظيمية والإدارية والرياضية. لقد تابع الإعلام الدولى منجزات قطر الرياضية الدولية، إنجازاً بعد إنجاز، وخصوصاً منذ نيل قطر استحقاق تنظيم كأس العالم لكرة القدم.

وأكدت الصحف الإيطالية التي توزع ملايين النسخ كل يوم، أن قطر قادرة على تنظيم كأس العالم لكرة القدم. وقادرة على تنظيم كأس العالم لكرة اليد. وقادرة على تنظيم دورات الألعاب الأولمبية أيضا. بل لديها القدرة البشرية على التنافس فى البطولات، وإحراز المنجزات فيها كذلك. وهو ما ظهر وثبت من خلال نتائج المنتخب القطرى لكرة اليد. وعلى الصعيد ذاته، تثبت قطر يوما بعد يوم تمتعها بقاعدة فندقية ممتازة، وملاعب رياضية على أحدث طراز، وخطوط مواصلات دولية وإقليمية أكثر من كافية. وفوق كل شيء لديها كرم الضيافة، وحسن التنظيم والإدارة.

فهنيئاً للشعب القطري المحب للرياضة، وهنيئاً لكل الرياضيين القطريين والعرب، بإنجاز منتخب قطر في بطولة العالم لكرة اليد، تحت المظلة التنظيمية القطرية الرائعة للبطولة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"