أنباء عن عودة قناة "العرب" للبث اليوم

ثقافة وفنون الخميس 05-02-2015 الساعة 11:32 ص

الوليد بن طلال يجتمع مع طاقم قناة العرب
الوليد بن طلال يجتمع مع طاقم قناة العرب
عمان - وكالات

أبلغت مصادر من هيئة شؤون الإعلام البحرينية، إدارة "قناة العرب" عن احتمال عودة البث المباشر للمحطة اليوم أو غداً، إلا أنها لم تؤكد الأمر لهم، وما زالت متكتمة على الإجراءات التي تنوي اتخاذها معهم لإعطائهم الإذن بالبث من جديد.

وبحسب مصادر موثوقة، فليست هناك أية نية حالياً لنقل مقر المحطة من البحرين إلى أي دولة أخرى، وفي اجتماع تم عقده يوم أمس الأربعاء، بالموظفين فلقد تم التأكيد عليهم أن يكونوا على أهبة الاستعداد للعودة من جديد اليوم أو غداً، في حال لم تستجد أية عراقيل أخرى.

من جهته أكد مصدر مطلع، أن الإعلامي جمال خاشقجي يعيش حالة قلق كبيرة، وهو ما سرَب حالة من التخوف لدى الموظفين لأن السلطات البحرينية تتكتم وبشدة على الإجراءات التي تنوي اتخاذها مع القناة، كما أن حالة الصمت التي تخيم على صفحة صاحب المحطة الأمير الوليد بن طلال، والذي اعتاد الجميع أن يكون أول من يسجل موقفاً واضحاً عبر صفحته في حال تعرض أي من موظفيه أو مؤسساته الإعلامية لموقف مماثل، تزيد من قلق كل عامل بـ"قناة العرب".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"