سعودي يغلق 11 محلا بعيد الحب وموظفيه في العمرة

محليات السبت 14-02-2015 الساعة 04:59 م

محلات تغلق أبوابها في عيد الحب
محلات تغلق أبوابها في عيد الحب
بوابة الشرق- هاجر الفار

بالتزامن مع الإحتفالات المنتشرة في الأسواق والمحلات بمناسبة ما يسميه البعض "عيد الحب أو "عيد الفالنتين" الذي يتوافق في يوم 14 من شهر فبراير لكل عام قامت بعض محلات الهدايا والورد بالإغلاق في هذا اليوم تعبيرا عن رفضها القاطع لمثل تلك الإحتفالات التي لا تنتمي للعقيدة الإسلامية بإعتبارها "بدعة".

وفي خطوة حازت على الإعجاب والإشادة قام صاحب 11 محل هدايا مشهور في السعودية بإغلاق محاله اليوم , ووضع لافتات تبين حرمة الإحتفال بهذا اليوم والمشاركة أو المساعدة فيه .

ولم يكتف صاحل المحال السعودي بذلك بل قام بإرسال موظفية لأداء العمرة على نفقته الخاصة في هذين اليومين بحسب "سبق" السعودية..

وقد انتشرت صور اللافتات التي وضعها السعودي على محاله وملأت صفحات مواقع التواصل في هذا اليوم , كما قامت محال اخرى بالإغلاق في مناطق أخرى من السعودية أيضا في هذا اليوم .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"