إطلاق جهاز الألعاب New 3DS الجديد من "نينتندو"

علوم وتكنولوجيا الإثنين 16-02-2015 الساعة 12:42 م

يمتاز الجهاز الجديد بشاشة أكبر وأزرار إضافية
يمتاز الجهاز الجديد بشاشة أكبر وأزرار إضافية
طوكيو - وكالات

أطلقت شركة "نينتندو" الإصدار الجديد من جهاز الألعاب الجوال 3DS في الأسواق العالمية.

وأضحت الشركة اليابانية أن جهاز الألعاب New 3DS الجديد يمتاز بشاشة أكبر وأزرار إضافية مع تحسين وظائف التقنية ثلاثية الأبعاد، ويحتاج إلى فترة شحن أقصر مقارنة بالموديل السابق.

وأكدت "نينتندو"، أن جهاز الألعاب New 3DS الجديد يمكنه تشغيل جميع الألعاب المخصصة للإصدارات 3DS وDS السابقة، إلا أن الشركة اليابانية أعلنت أنه من المقرر إطلاق ألعاب أخرى مستقبلاً، بحيث يقتصر تشغيلها على جهاز الألعاب الجديد فقط.

وأوضحت الشركة أن عشاق الألعاب الذين يرغبون في نقل البيانات المخزنة على الإصدار القديم إلى الجهاز New 3DS الجديد، فإنه يتعين عليهم مراعاة بعض النصائح والإرشادات الهامة.

ومن المهم في البداية ألا يقوم المستخدم قبل نقل بيانات النظام، بتسجيل الدخول في الجهاز New 3DS الجديد بواسطة هوية شبكة نينتندو الخاصة به، لأن هذا الإجراء يجعل عملية نقل البيانات مستحيلة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"