بنك الدوحة يستعد لإطلاق النسخة 12 من حساب الدانة للتوفير

اقتصاد محلي الإثنين 16-02-2015 الساعة 09:09 م

 خلال إطلاق النسخة 12 من حساب الدانة للتوفير
خلال إطلاق النسخة 12 من حساب الدانة للتوفير
الدوحة - بوابة الشرق

يستعد بنك الدوحة، لإطلاق حمله جديدة لحساب الدانة للتوفير للعام 2015، مقدماً لعملائه من خلالها العديد من المكافآت وفرص الفوز التي تغير حياتهم.

وسيقدم حساب الدانة للتوفير، في العام الثاني عشر لإطلاقه، مجموعة أوسع من المكافآت بالمقارنة مع السنوات الماضية، مع سحوبات على جائزة مليون ريال قطري لستة فائزين، في حين كانوا 4 فائزين في العام 2014. ومن الملامح المميزة لتطور المكافآت هذا العام هي إتاحة الفرصة أمام العملاء الذين فتحوا حساب الدانة للتوفير عام 2015 حصرياً لدخول سحب على جائزة جديدة ليصبح الفائز مليونيراً بين ليلة وضحاها. كما يقدم البنك لعملاء حساب الدانة الجدد في كل شهر 10 هواتف iPhone 6 ذكية.

وقال الدكتور ر. سيتارمان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “لطالما كان حساب الدانة أحد أنجح برامج التوفير في قطر خلال العقد الماضي، والذي أسهم في تغيير حياة المئات من العملاء مع الحفاظ على هدفه الرئيس في تعميم ثقافة التوفير بين الجمهور بشكل عام. كما رسخ النجاح الكبير للبرنامج مكانة وسمعة بنك الدوحة في السوق وأسهم في وضع البنك في موقع ريادي على خارطة البنوك في قطر والمنطقة”.

وأضاف الدكتور سيتارامان: “خلال الـ11 سنة الماضية، أعلن بنك الدوحة عن 35 مليونيراً و2000 فائزاً وجوائز بقيمة 95 مليون ريالاً قطرياً. وسيكون هذا العام أكثر تشويقاً من خلال جوائز نقدية وعينية مجزية نكافئ بها عملاء حساب الدانة شهرياً”.

وقام بنك الدوحة هذا العام بتجديد هيكل الجوائز لتكون السحوبات على أرصدة حسابات التوفير، ما يزيد من فرص فوز عملاء حسابات التوفير. ويستطيع عملاء حساب الدانة للتوفير مضاعفة فرصهم في الفوز من خلال المحافظة على متوسط رصيد يبلغ 20.000 ريال قطري كحد أدنى لمدة 3 أشهر، وسترتفع فرصة الفوز إلى 3 أضعاف عند المحافظة على متوسط رصيد يبلغ 20.000 ريال قطري كحد أدنى لمدة 6 أشهر.

وقال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “تهدف زيادة قيمة الجائزة وتجديد هيكلها لعام 2015 إلى إتاحة المجال أمام شريحة أكبر من عملاء حساب الدانة للاستفادة من برنامج المكافآت وليكونوا جزءاً من عملية الربح. ومنذ انطلاق حساب الدانة للتوفير في العام 2004، قمنا بتحديث البرنامج بشكل دوري لتمكين عملائنا وتقديم قيمة أكبر لهم. هذا العام، نقدم لأصحاب الحسابات المزيد من الفرص مكافأة لهم على ثقتهم ببنك الدوحة ولتعزيز التزام العملاء بخططهم الادخارية”.

وأضاف: “بشكل عام، تقدم حملة جوائز 2015 لعملاء بنك الدوحة 510 جائزة، وستمنح 6 من عملاء الدانة على الأقل فرصة الفوز بجائزة المليون. كما ستجذب الجوائز االقيمة عملاء جدد وستشجع سكان قطر على أن يكونوا جزءًا من برنامج التوفير الذي يقدم أفضل مكافآت في قطر”.

كما يقدم حساب الدانة للتوفير من بنك الدوحة مجموعة متنوعة من المكافآت تتمثل في منح العملاء سيولة فورية مع حصولهم على بطاقة ائتمان وقروض مقابل الوديعة، ما يضاعف فرص الربح لثلاثة أضعاف.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"