هندية تبتكر جهازا لتحضير كوب الشاي في ثوان

علوم وتكنولوجيا الأربعاء 18-02-2015 الساعة 09:44 م

سعره لن يتجاوز 35 دولاراً
سعره لن يتجاوز 35 دولاراً
القاهرة – بوابة الشرق

ابتكرت طالبة هندية جهازاً خاصاً لمحبي الشاي، وأطلقت عليه اسم "ماي شاي"، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" التي أشارت إلى أنه مثالي لأولئك الذين يريدون إعداد كوب لذيذ من الشاي بسرعة فائقة.

ولكي يعمل الجهاز الصغير الحجم نسبياً، ينبغي على صاحبه أن يضع أوراق الشاي الطبيعية في المكان المخصص لها في أسفل الجهاز، ومن ثم وضعه في كوب من المياه المعتدلة الحرارة، والضغط على زر التشغيل، وفي ثوان معدودة سيتم تسخين المياه، وسيحصل المستخدم على كوب لذيذ المذاق من الشاي، وبإمكان المستخدم الاختيار من بين 4 أساليب مختلفة لتحضير الشاي، سواء كان يحبه خفيفاً أو ثقيلاً.

وتأمل طالبة التصميم الهندسي الهندية أوتارا جودكي، البالغة من العمر 22 عاماً، في أن تتمكن من الحصول على تمويل جماعي، للبدء في إنتاج جهاز "ماي شاي" على نطاق واسع، مشيرة إلى أن سعره لن يتجاوز 35 دولاراً.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"