المريخ السوداني يطوي ملف النمور ويعلن الطوارئ للفهود

رياضة الجمعة 06-03-2015 الساعة 03:06 م

فريق المريخ السوداني.. صورة أرشيفية
فريق المريخ السوداني.. صورة أرشيفية
الخرطوم - غاندي الزيدابي

أعلن مدرب المريخ الفرنسي جارزيتو، طي ملف مباراة الفريق التي خسرها أمام فريق الأهلي شندي "النمور"، بهدف في الجولة السابعة من الدوري السوداني لكرة القدم.

وأكد الفرنسي أهمية الابتعاد عن أجواء الإحباط والعودة القوية للتحضيرات وتجهيز الفريق للمواجهة التي تنتظره أمام فريق الأمل عطبرة "الفهود" في الجولة المقبلة التي يخوضها الفريق الأحمر في الدوري على ملعبه "القلعة الحمراء بأم درمان".

وكان مدرب المريخ قد حمل مسؤولية خسارة الفريق أمام الأهلي بشندي لحكم اللقاء الذي رفض احتساب ركلتي جزاء للفريق إضافة لسوء الطالع الذي لازم أداء المهاجمين بالفريق بجانب ابتعاد عدد كبير من أعمدة الفريق الأساسيين وعلى رأسهم رمضان عجب وعلي الدين يوسف وبلة جابر وراجي عبدالعاطي.

وتقرر أن يكثف فريق الكرة بالمريخ تحضيراته الصباحية على ملعبه وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق بشندي وأدت لخسارته من فريق الأهلي.

وعبر أنصار المريخ عن سخطهم وغضبهم على المردود المتواضع الذي ظهر به اللاعبون الأجانب بالفريق خاصة ثنائي المقدمة الهجومية المالي تراوري والكيني آلن وانجا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"