تقرير: محرك طائرة هاريسون فورد تعطل قبل سقوطها

ثقافة وفنون الأربعاء 11-03-2015 الساعة 10:37 ص

الممثل الأمريكي، هاريسون فورد
الممثل الأمريكي، هاريسون فورد
لوس أنجلوس - وكالات

قال تقرير أمس الثلاثاء، إن محرك طائرة الممثل هاريسون فورد العتيقة تعطل قبل سقوط الطائرة وارتطامها بالأرض في ملعب جولف في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي.

وأكد التقرير الأولي للمجلس الوطني لسلامة النقل، أن محادثات فورد عبر جهاز اللاسلكي نقلت إبلاغه بوجود عطل في المحرك لبرج المراقبة في مطار سانتا مونيكا يوم الخميس الماضي، أثناء هبوطه بالطائرة في الممر الثامن لملعب الجولف.

وتسبب حادث الطائرة أحادية المحرك التي يرجع تاريخها إلى 1942 في إلحاق إصابات خطيرة بالنجم الذي اشتهر بتأدية دور أنديانا جونز في فيلم "رايدرز أوف ذا لوست أرك" وأجزائه اللاحقة ودور هان سولو في فيلم حرب النجوم "ستار وورز".

جاء الحادث -الذي وقع بالقرب من منازل- عقب شكاوى من سكان بأن المطار يؤثر سلبا على جودة الحياة في المنطقة كثيفة السكان المطلة على الساحل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"