الجيش اللبناني ينفي وجود تسوية مع "فضل شاكر"

أخبار عربية الخميس 12-03-2015 الساعة 02:26 م

الفنان اللبناني، فضل شاكر
الفنان اللبناني، فضل شاكر
بيروت – وكالات

نفت قيادة الجيش اللبناني، اليوم الخميس، وجود أي تسوية لوضع المطلوب الفار من العدالة، المغني السابق فضل شاكر.

وقال بيان صادر عن قيادة الجيش اللبناني، اليوم الخميس: "تناقلت بعض وسائل الإعلام أخباراً عن وجود محاولات تجري لتسوية وضع المطلوب الفار فضل شمندور الملقب بفضل شاكر، ومن ضمنها اتصالات تجري مع قيادة الجيش في هذا الشأن".

وأضاف البيان: "لذا توضح قيادة الجيش بأنها غير معنية من قريب أو بعيد بهذه التسويات، وأن المعالجة الوحيدة لقضية المطلوب المذكور، تكمن في مبادرته إلى تسليم نفسه إلى الجيش أو القوى الأمنية، ليصار إلى التحقيق معه وإحالته على القضاء المختص، تمهيداً لإصدار الأحكام القضائية المناسبة بحقه".

وأكدت قيادة الجيش في بيانها أنه لا تسوية على دماء شهداء الجيش والمواطنين تحت أي ظرف أو اعتبار، ولا تفريط بالعدالة الكفيلة وحدها بكشف الحقائق وضمان حقوق الجميع.

وكان المغني المطلوب فضل شاكر، المقيم حالياً في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين قرب مدينة صيدا جنوب لبنان، أعلن اعتزال الفن نهائياً في العام 2012، وانضم إلى مجموعة الشيخ السني أحمد السير، لكنه عدل عن قراره، وأعلن منذ أيام أنه يرغب بالعودة إلى حياته الطبيعية.

وكان القضاء العسكري اللبناني قد أصدر في يوليو عام 2013 مذكرة غيابية بتوقيف الشيخ السني أحمد السير، والمغني المعتزل فضل شاكر على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة صيدا الساحلية جنوب لبنان في شهر يونيو من العام نفسه بين أنصار الشيخ الأسير والجيش اللبناني.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"