مدماك وأوتلوك يتأهلان لنهائي كأس العمال

رياضة الإثنين 06-04-2015 الساعة 12:41 ص

منافسات كأس العمال
منافسات كأس العمال
الدوحة - بوابة الشرق

بعد شهرٍ من المنافسات المثيرة والأداء الحماسيّ بلغت بطولة كأس العمال 2015 محطتها الختامية، حيث ستجمع المباراة النهائية فريقي مدماك للمقاولات وأوتلوك للتجارة والمقاولات على استاد الغرافة يوم 10 أبريل في الـ6:45 مساءً.

وكانت بطولة هذا العام قد شهدت حضوراً جماهيرياً غير مسبوق بلغ ذروته في الدور نصف النهائي الذي انتهت مباراته يوم الجمعة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، لتحدد الركلات الترجيحية المتأهلين للمباراة النهائية.

في المواجهة نصف النهائية الأولى حسمت الركلات الترجيحية الفوز لمصلحة "أوتلوك" على حساب فريق مواصلات بنتيجة 4-2، فيما شهدت المباراة الثانية التي أقيمت على استاد نادي لخويا، تغلب فريق مدماك على فريق الخليج للمقاولات بنتيجة 8-7 بعد سلسلة طويلة من ركلات الترجيح انتهت بإضاعة فريق الخليج للمقاولات للركلة الأخيرة وخسارته لفرصة التأهل.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مدماك للمقاولات هي إحدى الشركات العاملة في مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، إذ تتولى العمل في مشروع تحديث استاد خليفة الدوليّ أحد الاستادات المرشحة لاستضافة البطولة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"