لأول مرة.. مدير أمن ذو بشرة سوداء بـ"تورونتو" الكندية

أخبار دولية الإثنين 20-04-2015 الساعة 11:41 م

عناصر من الشرطة الكندية.. صورة أرشيفية
عناصر من الشرطة الكندية.. صورة أرشيفية
تورونتو - وكالات

عينت وزارة الداخلية الكندية، "مارك ساندرس" أسود البشرة، في منصب مدير الأمن في مدينة تورونتو، في حادثة تجري لأول مرة بالمدينة.

وأفاد رئيس بلدية تورونتو "جون توري"، في مؤتمر صحفي، أن ساندرس الذي يعمل الآن نائبًا لمدير الأمن في المدينة، سيعين خلفًا لـ"ويليام بيل بلير" الذي سيتقاعد الخميس المقبل 23 إبريل.

وأفاد ساندرس، أن اختياره لمنصب مدير الأمن شرف كبير له، قائلًا: "سأبذل ما في وسعي من أجل توفير الأمن والاستقرار للمدينة".

ومن جانبه أشار رئيس لجنة الخدمات الشرطية في المدينة، "ألوك موخيرجي"، أن تورتونتو تعيش يومًا تاريخيًا وكبيرًا بتعيين مدير أمن ذي بشرة سوداء.

وتقلد ساندرس مناصب عديدة منذ دخوله في السلك الشرطي قبل 32 عامًا، وحقق نجاحات كبيرة في كندا، وحصل على عدة جوائز وأوسمة أهمها وسام النجاح من ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"