بالصور.. شقة مستوحاة من لعبة "سوبر ماريو" في طوكيو

منوعات الأربعاء 13-05-2015 الساعة 01:14 م

شقة يابانية مستوحاة من لعبة الفيديو "سوبر ماريو بروس"
شقة يابانية مستوحاة من لعبة الفيديو "سوبر ماريو بروس"
القاهرة - وكالات

عرض موقع "إير بي إن بي" الإلكتروني شقة للإيجار في اليابان مستوحاة من لعبة الفيديو الشهيرة "سوبر ماريو بروس"، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل".

وقالت الصحيفة البريطانية إن مالك الشقة قام بتزيين كل زاوية فيها بملحقات وصور وإكسسوارات من عالم ماريو الذي يطغى عليه اللون الأحمر والأبيض إضافة إلى اللون الأزرق، سواء في غرفة النوم أو صالة الاستقبال، أو في المطبخ، وحتى في الحمام.

وأوضح الموقع أن كلفة الليلة الواحدة في هذه الشقة التي تستوعب 4 أشخاص تبلغ 77 دولاراً، علماً أنها تقع في منطقة ميجورو التي تبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من وسط طوكيو، وتم تزويدها بعدد من أجهزة الترفيه المنزلي التي يمكن من خلالها ممارسة ألعاب الفيديو الشهيرة.

الجدير ذكره أن لعبة "سوبر ماريو بروس" تعود إلى عام 1985، وهي من تطوير شركة نينتندو اليابانية، وتعدّ شخصية ماريو واحدة من أبرز وأشهر الشخصيات في عالم ألعاب الفيديو.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"