مدارس مجمع "الفرقان"تحصد 3 مراكز فى مسابقة "بعقيدتي أسمو"

محليات الأحد 24-05-2015 الساعة 08:34 م

خلال تكريم طلاب مجمع "الفرقان"
خلال تكريم طلاب مجمع "الفرقان"
الدوحة - بوابة الشرق

شاركت مدارس مجمع الفرقان الإبتدائية والإعدادية والثانوية في مسابقة بعقيدتي أسمو والتي نظمتها إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بهدف ترسيخ الفهم الصحيح للعقيدة وتعزيز القيم الإسلامية لدى طلاب المدارس.

وقد حصدت مدارس مجمع الفرقان الثلاثة على مراكز متقدمة في المسابقة فقد حصلت مدرسة الفرقان الإبتدائية على المركز الثالث على مستوي المدارس الإبتدائية المشاركة تحت إشراف الأستاذ جمال الطيب .

كما حصلت مدرسة الفرقان الإعدادية على المركز الثاني على مستوي المدارس الإعدادية المشاركة تحت إشراف الأستاذ أحمد وهبة , وحصلت مدرسة الفرقان الثانوية على المركز الثالث على مستوي المدارس الثانوية المشاركة تحت إشراف الأستاذ أنور عبيد ,و مثل كل مدرسة في المسابقة ثلاثة طلاب مع مشرفهم بالإضافة إلي المشرف العام علي المسابقة وقد تم تكريم المشرفين مع طلابهم بجوائز قيمة وشهادات تقدير.

كما تم تكريم المرشد النفسي احمد عبد الحليم بشهادات تقدير وتسلم دروع المدارس الثلاثة الفائزة في المسابقة وقد كانت مشاركة مجمع الفرقان بمدارسه الثلاث تتويجا للجهود المبذولة من مكتب الإرشاد النفسي بالمجمع طيلة العام ضمن برنامج تعزيز القيم وختاما للفعاليات المقدمة من المربيين والمدربين بإدارة الدعوة والإرشاد.

وعلى صعيد آخر فقد أقامت الفرقان الابتدائية حفلا لتكريم الطلاب الفائزين في المسابقات المختلفة وكذلك الطلاب المتميزين في الأنشطة حيث تم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة تلاوة القرآن الكريم التي أقامتها مدرسة الأندلس الخاصة للبنين وفازت المدرسة بالمركز الأول في المسابقة كما فاز الطالب محمد رضا الجندي بالصف الخامس الابتدائي بالمركز الأول وفاز الطالب محمد أحمد منيسي بالصف الثالث بالمركز الأول بالمسابقة كما تم إهداء المدرسة درع المسابقة وتم تكريم الأستاذ أحمد منيسي المشرف على المسابقة ، كما تم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة " بعقيدتي أسمو " والتي أقامتها وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية حيث فازت المدرسة بالمركز الثالث بالمسابقة وتكريم الطلاب المشتركين بالمسابقة.

كما أقامت الفرقان الابتدائية أسبوعا بعنوان " أنا داعية " شارك فيه الطلاب المتميزون في جماعة الخطابة، حيث ألقى كل منهم خطبة قصيرة خلال طابور الصباح حيث شارك الطلاب خالد المحشادي – عبد الخالق عقل فاروق – عبد العزيز مجدي - محمد رضا الجندي – يوسف محمد الفلاحجي وذلك تحت إشراف كل من محمد عبد المطلب ومصطفى حمودة.

وعلى صعيد آخر فقد نظم نادي إبداع الفرقان معسكرا لطلاب نادي إبداع الفرقان للمرحلة الإعدادية والثانوية بمنطقة سميسمه يومي الخميس والجمعة وقد شارك في المخيم ثلاثون طالباً ، وألقى الأستاذ حمدي سعيد مدير النادي بإلقاء محاضرة بعنوان "الحياة الطيبة".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"