المستشفى الأهلي يحتفل باليوم العالمي للتمريض

محليات الخميس 28-05-2015 الساعة 05:59 م

جانب من المشاركين في الإحتفال
جانب من المشاركين في الإحتفال
الدوحة - بوابة الشرق

إحتفل المستشفى الأهلي باليوم العالمي للتمريض ابتداءً من 12 مايو حتى 15 مايو من خلال رفع البوسترات التي تحمل شعارات تشجيعية لتعزيز معنويات جميع طاقم التمريض بالمستشفى الأهلي بالإضافة إلى إرتداء القمصان التى تحمل كلمات تعبر عن المحبة و الثقة من طاقم التمريض و تصوير أفلام توثق هذه المناسبة.

كما إحتفل طاقم التمريض برعاية المستشفى الأهلي بهذه المناسبة في فندق انتركونتينتل في جو عائلي مميز حيث تم توزيع الجوائز و الشهادات التقديرية على جميع طاقم التمريض في الحفل .

و من جانبه قال السيد خالد العمادي الرئيس التنفيذي للمستشفى الأهلي ،" تعتبر هذه الإحتفالية من ضمن فعاليات مبادرة تعزيز جاذبية مهنة التمريض التي تهدف إلى توطيد دور التمريض السامي وتسليط الضوء على أهميته في المجتمع و دوره في رفع المستوى الصحي وتقديراَ للمجهودات الإنسانية التي يبذلها الممرضون والممرضات ".

كما أضاف قائلأ،" اقدم جزيل الشكر و التقدير إلى طاقم التمريض لما يقومون به من عمل جبار و متميز في الرعاية الطبية حيث يجندون كل طاقتهم و خبراتهم لإنقاذ المرضي ".

و أشاد السيد جمال حماد نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى الأهلي،" أن طاقم التمريض يُصنف في الصف الأول في العناية و نحن في هذا اليوم نقدم كل الدعم لهذه الفئة الصادقة في ابتسامتها التي تعتبر جزء من العلاج الطبي و لذلك نحن نشجعهم على إبقاء الإبتسامة دائماً على شفاههم ".

و أعرب الدكتور عبدالعظيم حسين المدير الطبي للمستشفى الأهلي عن فخره و اعتزازه بطاقم التمريض في المستشفى الأهلي لما يتمتعون به من احترافية و دقة و اخلاص في العمل و في هذه المناسبة نقدم لهم كل التقدير و العرفان على كل عمل قاموا به فى إنقاذ حياة أو مساعدة مريض على الشفاء .

و قالت الأنسة كلودين العريبي مديرة التمريض في المستشفى الأهلي،"أن التمريض هو عبارة عن فن لكن يتطلب التفاني و الإخلاص في العمل و أن كل ممرض أو ممرضة في المستشفى الأهلي عبارة عن فنان حقيقي لأنهم الأيدي التى تقوم بدور الرعاية بكل ابتسامة يملؤها الحب و التقدير".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"