الخور ينهى ارتباطه مع الأردني محمد مصطفى رسميا

رياضة الأحد 31-05-2015 الساعة 08:49 م

مدافع فريق الخور، الأردني محمد مصطفى
مدافع فريق الخور، الأردني محمد مصطفى
الدوحة - بوابة الشرق

أنهى نادي الخور ارتباطه رسمياً بالمدافع الأردني محمد مصطفى لاعب فريق الكرة الذي شارك مع الفريق في الموسم الكروي المنتهي 2014/2015، بعقد مدته موسم واحد ولن يتم التجديد له.

ويبحث نادي الخور عن محترف آسيوي ليكمل صفوفه بعد الاستقرار على الثلاثي البرازيلي ماديسون وخوليو سيزار وأنطونيو ، وهناك أكثر من لاعب مرشح للانضمام لنادي الخور في الموسم الجديد.

وسيحسم مسؤلو نادي الخور بالتنسيق مع المدرب الفرنسي الجديد جان فيرنانديز ملف المحترف الرابع خلال الأسابيع القليلة القادمة، ليكون جاهزاً مع الفريق لخوض فترة الإعداد من البداية التي ستكون في الدوحة بداية شهر يوليو القادم قبل السفر للمعسكر الخارجي.

وتعاقد الخور قبل أيام مع المدرب الفرنسي جان فيرنانديز ليكون بدلاً من الروماني بولوني المدرب السابق الذي ظل على رأس الجهاز الفني للفريق لمدة 3 مواسم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"