ألوان الباستيل الناعمة موضة النساء العام الجاري

صحة وأسرة الأربعاء 10-06-2015 الساعة 02:46 م

تنوع ألوان موضة النساء العام الجاري.. صورة أرشيفية
تنوع ألوان موضة النساء العام الجاري.. صورة أرشيفية
شتوتجارت – وكالات

أخذت اتجاهات الألوان في عالم الموضة الأوروبية منحى طهويا مميزا، العام الجاري، حيث يبدو أن المثلجات من الغذاء والمشروبات كانت مصدر إلهام للمصممين.

وإلى جانب ألوان الكاري والبرتقالي الزاهية توجد أيضا في موضة العام الدرجات الترابية وأشهرها اللون الطوبي. وأعلنت شركة "بانتون" للألوان أن المارسالا الطوبي لون عام 2015 وأصبح يرى في الكثير من المتاجر الأوروبية مثل "زارا".

واكتشف المصممون أيضا الألوان الفاتحة التي يصفها المصمم روبرت هيرتسوج من كلية تصميم الأزياء في شتوتجارت، بأنها طلة "متجر المثلجات". وتشمل درجات المثلجات مثل الوردي والبنفسجي الفاتح والأصفر الناعم.

وظهرت دوقة كامبريدج، الأميرة كيت مع رضيعتها، مرتدية تنورة عليها أزهار صفراء ناعمة. وتؤكد كارين فايت وهي المديرة الفنية في العلامة التجارية "مارك كين" للأزياء أن "درجات الباستيل مهمة جدا العام الجاري". وتروي درجات البستاشيو أو الوردي "قصة من النعومة والأنوثة الرقيقة".

وتقول فايت، إن أشكال الأزهار والحيوانات تهيمن على الساحة وكذلك المقلم والمرقط. أما بالنسبة للرجال فهم أقل تنوعا في الألوان العام الجاري.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"