أمازون تجهز كيندل Paperwhite بشاشة أفضل

علوم وتكنولوجيا الإثنين 22-06-2015 الساعة 01:27 م

أمازون قامت في الموديل الثالث من قارىء الكتب الإلكترونية كيندل Paperwhite
أمازون قامت في الموديل الثالث من قارىء الكتب الإلكترونية كيندل Paperwhite
واشنطن - وكالات

أعلنت شركة أمازون الأمريكية عن تزويد قارئ الكتب الإلكترونية كيندل Paperwhite بشاشة أفضل بنفس مستوى الجودة، التي يتمتع بها الموديل الفاخر Voyage.

وأعلنت الشركة الأمريكية أنها قامت في الموديل الثالث من جهاز Paperwhite بزيادة كثافة البيكسلات للشاشة المضاءة قياس 6 بوصة من 212 إلى 300 بيكسل في البوصة المربعة.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم قارئ الكتب الإلكترونية الجديد نوع خط جديد يحمل الاسم Bookerly. ولم تتطرأ أية تغييرات على التصميم الخارجي لجهاز أمازون الشهير.

وأعلنت شركة أمازون عن إطلاق قارئ الكتب الإلكترونية Paperwhite 3 في الأسواق مع حلول نهاية شهر يونيو الجاري بأسعار تبدأ من 139 دولاراً أمريكياً، مع توافر إصدار يدعم تقنية UMTS.

وتجدر الإشارة إلى أن تقنية الحبر الإلكتروني Carta شديدة التباين بدقة 300 نقطة في البوصة المربعة لا تقتصر على أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية كيندل فقط، ولكنها تتوافر في العديد من الموديل الأخرى مثل كوبو Glo HD أو بوكيت بوك Touch Lux 3 أو تولينو Vision 2.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"