مركز الفنون الموسيقية ينظم مسابقة للإنشاد على "إنستجرام"

محليات الإثنين 22-06-2015 الساعة 03:46 م

الفنان عيسى الكبيسي رئيس مجلس إدارة مركز الفنون الموسيقية
الفنان عيسى الكبيسي رئيس مجلس إدارة مركز الفنون الموسيقية
الدوحة - بوابة الشرق

أعلن مركز الفنون الموسيقية التابع لوزارة الشباب والرياضة عن تنظيم مسابقة في الإنشاد على موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام" بمناسبة شهر رمضان المبارك، والتي تهدف إلى اكتشاف المواهب في هذا المجال وذلك في سياق عمل المركز الدائم من أجل صقل المواهب ورعايتها.

وعن المسابقة قال الفنان عيسى الكبيسي رئيس مجلس إدارة مركز الفنون الموسيقية أنها تأتي في سياق العمل الدائم الذي يتم القيام به داخل المركز من أجل فتح المجال أمام المواهب في كل المجالات للتعبير عن نفسها سواء من خلال اكتشاف الأصوات أو تعليم العزف على مختلف أنواع الآلات الموسيقية وغيرها.

وأشار إلى أن اختيار الإنشاد كموضوع لهذه المسابقة يأتي في إطار رغبة المركز فتح المجال أمام منشدين جدد وتعهدهم بالرعاية وكذا إبرازهم على الساحة في مختلف المناسبات، لكون هذا المجال يتماشى مع روحانية شهر رمضان الفضيل مما يمكن من تفجير بعض الطاقات الإبداعية.

ودعا الكبيسي أصحاب المواهب في مجال الإنشاد إلى تسجيل مقطع صوتي سواء كان عبارة عن مقطع إنشادي أو ابتهال وإرساله إلى المركز عبر عنوانه على الأنستجرام وهو: music_qatar على أن يتم فرز المشاركات من قبل لجنة مختصة داخل المركز حيث يرتقب أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين وتسليم جوائز قيمة لهم خلال حفل سيتم تنظيمه بمقر المركز في منطقة المعمورة بتاريخ 18 رمضان الحالي "الأحد 5 يوليو "وذلك في العاشرة ليلاً، حيث سيتم خلال الحفل تقديم مجموعة من الفقرات الإنشادية سيشارك فيها الفائزون في المسابقة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"